Top Ad unit 728 × 90

آخر الأخبار

أخبار رقمية

هل بدأت Google بذلك حقاً

Google Posts
بدأت Google بتجربة أسلوب جديد في النشر على نتائج البحث, والذي يسمح لأي علامة تجارية, مشاهير, منظمات بالنشر في ما يشبه التغريدات على تويتر ولكن عبر محركات البحث.
بدأت Google العمل بهذه الخاصية منذ ما يقرب الشهر عبر السماح للحملات الانتخابية الأمريكية بنشر المناظرات الطويلة, ولاحقاً من خلال الواضيع الساخنة ذات الشهرة مثل حظر انتشار السلاح و الهجرة.

إن تصميم نتائج البحث هذه مشابه لتصميم "Google Mobile"Cards و التي تنزلق عبر النقر عليها لإظهار المعلومات أو عبارة عن رابط للموضوع الرئيسي.
الآن, يجري توسعة استخدام هذه الأدوات لتشمل فئة الشركات الصغيرة ويحتمل أن يكون قد قدمت هذه الخدمة للمشاهير و الشركات ذات الاسم المرموق.
يبدو ذلك مماثلاً لما يعرف بـ Google Posts التي يتوفر الآن موقع خاص بها (إلا أن ممثل عن جوجل ذكر أن هذه المبادرة لا تدعى "مشاركات جوجل" و ليس لديها اسم بعد) .
حيث تطلق الشّركة عليها بـ(المنصة التجريبية على جوجل), حيث يمكن الآن التواصل مع النصوص و الصور و الفيديو مباشرةً عبر صفحات البحث.
تقول الشّركة أنها مقتصرة الآن على حملات الرئاسة الأمريكية 2016, في المستقبل يمكن جعلها متاحة للشركات و المنظمات البارزة الأخرى.
إذا كنت مهتماً بالترويج لمنتجك عبر هذه الخاصية فعليك الانضمام لقائمة الانتظار فالخاصية بدأت بالتوسع بالفعل.
هل بدأت Google بذلك حقاً Reviewed by Unknown on 12:22:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by الموسوعة © 2014 - 2015
Designed by JOJOThemes

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.