Top Ad unit 728 × 90

آخر الأخبار

أخبار رقمية

مشروع جديد لجوجل لفهم أفكار الناس

رحلة جوجل
بدأت Google خطوة جديدة لاستطلاع ارآء الزبائن في تطبيقاتها و ذلك عبر رحلة يقوم بها باحثوها باستخدام فان عبر الولايات المتحدة الأمريكية لاستطلاع ارآء الزبائن بشكل مباشر.وفقاً لأسوشيتد برس.
وستشمل رحلة Google عدداً من المدن خلال مارس و أبريل حيث ستتم دعوة الناس لدخول الفان و تجربة عدد من المنتجات بينما يقوم باحثو جوجل بملاحظة ردّ فعل الناس تجاه تجربة المنتجات مباشرةً و ذلك لتتعرف بشكل واقعي على أفكار الناس "نحن نسعى لزيارة العديد من المواقع و مقابلة الناس في الخارج لنتعرف بشكل أفضل على أفكار الناس" لورا جرانكا.مديرة في "خرائط جوجل".
ستشمل الرحلة عدداً من المدن منها نيويورك, أتلانتا, تشابل هيل, رينو وستشمل عدد من المحطات ضمن المدن منها الحدائق, الكليات, المكتبات العامة و ستستمر مدة كل جلسة حوالي الساعة إلى الساعة و النصف مع إعطاء مكافأة في نهاية الجلسة.
من الغريب أن تقوم جوجل بهذه الخطوة حيث أنها تستطيع القيام بالعديد من الاختبارات و استطلاعات الرأي من مقراتها المختلفة و بدون إرسال شاحنة صغيرة في رحلة عبر الولايات المتحدة لاستطلاع ارآء الناس و لكن قد يكون السبب هو الرغبة في الابتعاد عن الوسائل التكنولوجية في استطلاعات الرأي و اعتماد الأسلوب القديم منها!!

تاريخ Google
سيارات Google الذاتية القيادة الجديدة
مشروع جديد لجوجل لفهم أفكار الناس Reviewed by Unknown on 3:05:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by الموسوعة © 2014 - 2015
Designed by JOJOThemes

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.