Top Ad unit 728 × 90

آخر الأخبار

أخبار رقمية

كبرى الشركات تتّحد للحفاظ على البيئة

الحفاظ على البيئة


اتفق البيت الأبيض مع وكالة حماية البيئة على الحدّ من انبعاثات غاز الكربون حفاظاً على البيئة وتمّ الاتفاق داخل أروقة المحكمة, ولكن مالم يكن متوقع هو اشتراك كبرى الشركات العالمية ضمن هذا الاتفاق.

جوجل, مايكروسوفت, أمازون, أبل وقّعت اتفاقاً للمساندة أيضاً في مجال حماية البيئة والطّاقة النظيفة وذلك للمساهمة في خطط الدول الـ29.
إنّ ذلك ليس فقط متاح على أرض الواقع ولكنه ذو فائدة تجارية فتكاليف إنتاج الطّاقة عبر الشمس أو الرياح تستمر بالهبوط كما أن أسعار الطّاقة لا تتقلب اعتماداً على أسعار الوقود أو انقطاع التّيار الكهربائي كما أن تخزين الطّاقة المنتجة ممكناً لاستخدامها في أوقات الذروة.
و تنبه الشّركات أن التّحول نحو الطّاقة النظيفة لن يضرّ التبادل التجاري فيمكنك شراء الأدوات الكهربائية والإلكترونية و بناء المرافق المعتمدة على الطّاقة النظيفة.
إنّ من السّهل على هذه الشّركات دعم التحول نحو الطّاقة النظيفة لأنها تمتلك السيولة النقدية والحافز بعكس بعض الحكومات التي تعتمد على الطّرق القديمة مثل ولاية فرجينيا الغربية التي يقوم اقتصادها على مناجم الفحم ولكن بشكلٍ عام فإن هذا السّعي لن يؤثر على الاقتصاد الدولي.

طرق واعدة لتسخير الشمس وغاز الكربون من أجل الكوكب
كبرى الشركات تتّحد للحفاظ على البيئة Reviewed by Unknown on 7:56:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by الموسوعة © 2014 - 2015
Designed by JOJOThemes

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.