Top Ad unit 728 × 90

آخر الأخبار

أخبار رقمية

تعرّف على سامسونج

سامسونج

كانت الشركة التي تأسست في 1 آذار 1938على يد "لي بيونغ شول" في ديغو في كوريا الجنوبية عبارة عن شركة مخصصة للأهداف التجارية وقد بدأت عملها ببيع السمك الكوري المجفف والخضار و الفواكه إلى مقاطعة منشوريا  وبكين الصينيتين بعد عقدٍ من الزمن توسعت سامسونج لتمتلك مطاحن الدقيق وآلات صناعة الحلويات الخاصة بها بالإضافة إلى عمليات التصنيع والبيع الخاصة بها.

من هذه البداية المتواضعة انطلقت سامسونج التي تعني "النجمات الثلاث" لتصبح من أهم الشركات المساهمة في التطّور العالمي.
في عام 1970 وضعت سامسونج أسس خططها المستقبلية للنمو من خلال المساهمة في الصناعات الثقيلة الكيميائية والبتروكيميائية ولكن القفزة الرئيسية للشركة كانت من خلال صناعة الإلكترونيات التي بدأت في تلك الفترة.
عانت الشركة كما عانت جميع الشركات الكورية من الأزمة المالية عام 1997 ولكن بفضل قيادتها لصناعة الرقميات وتركيزها  على الصناعة الرقمية والمالية والخدمات المتصلة بها فقد استمر الشركة بالنمو رغم الأزمة.
يديرالشركة الآن "لي كان هي" ولديها الآن عدة مكاتب في 58 دولة منها دول عربية,كما يبلغ عدد موظفيها زهاء 276000 موظف حول العالم ويقع مقرها الرئيسي في سيول في كوريا الجنوبية ويضم هذا الاسم العديد من الشركات المنضوية تحته منها


  • في عام 1969 تأسست إلكترونيات سامسونج
  • في عام 1963 تأسست شركة سامسونج للتأمين على الحياة
  • في عام 1974سامسونج للصناعات الثقيلة
  • سامسونج للخدمات المالية
  • في عام 1977 تأسست سامسونج للبناء
برزت سامسونج إلكترونكس كلاعب رئيسي عالمي منذ تأسيسها في عام 1969 و تضم سامسونج إلكترونكس ما يقارب من 25 مركز إنتاج حول العالم و 59 فرع للبيع في أكثر من 46 دولة كما تعتبر سامسونج إلكترونكس أكبر مصنع لشاشات الحاسب الآلي حول العالم.
تضم سامسونج إلكترونكس 66000 موظف حول العالم وقد صنفتها مجلة  BusinessWeek كواحدة من أسرع العلامات التجارية حول العالم حيث وصل ترتيبها للمرتبة 21 عالمياً.

Amazon ... عملاق التجارة الإلكترونية
Google ... أشهر من نارٍ على علم !!

تعرّف على سامسونج Reviewed by Unknown on 7:06:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by الموسوعة © 2014 - 2015
Designed by JOJOThemes

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.