Top Ad unit 728 × 90

آخر الأخبار

أخبار رقمية

سمايت... عندما تلتقي الميثيولوجيا مع ألعاب الفيديو...

Smite

هي إحدى ألعاب الموبا (حلبات المعارك المشتركة الاونلاين) التي صممت ونشرت في عام 2014 لمستخدمي الحاسوب من قبل شركة“Hi-Rez Studios” , ثم اصبحت اللعبة متوفرة لمستخدميّ الـ Xbox . حديثاً في هذا العام, اطلقت الشركة نسختها من هذه اللعبة لمستخدميّ الـ PlayStation بحيث أصبحت متوفرة على أنظمة اللعب الأساسية.
تتميّز لعبة Smite عن ألعاب الموبا الأخرى برؤية اللاعب من المنظور الثالث, والتي يعطي إحساسا أكثر بلإثارة ويتطلب دقة أكثربالتصويب و استخدام القدرات.
يطلق على الأساطير التي يستطيع المستخدم أن يلعب بها بال"آلهة", حيث تحتوي سمايت على أكثر من 70 شخصية مختلفة القدرات, تقسم لقوة سحرية او فيزيائية. مترافقة مع نمط قتالي قريب أو بعيد المدى. تأتي هذه الآلهة من ثمان ثقافات قديمة وهي الرومانية, الاغريقية,الاسكندنافية, المصرية, الهندوسية, الصينية, المايا, وأحدثها اليابانية. تصنف هذه الأساطير ضمن خمس أصناف رئيسية تختلف بلأدواروالقدرات وهي المحارب, الحارس, الصياد, المُغتال و الساحر. يبدأ اللاعب بآلهة مجانية ويستطيع شراء المزيد من خلال ربحالـ favors او gems , وذلك من خلال الدخول اليومي للعبة و جائزة الفوز الأول اليومية. كما يستطيع شراء المزيد من gems عبر شراؤها بالواقع.
تتضمن اللعبة عدة خرائط, ولكن خريطة الاحتلال او conquest , هي الخريطة الأساسية. حيث يملك كل من الفريقين مقر, ويتكون كلا الفريقان من خمس لاعبين, وفي كل مقر تايتان. تحتوي الخريطة ثلاثة طرق فيها أبراج لكلا الفريقين. ينتصر أحد الفريقين بتدمير أبراج الفريق الآخر والقضاء على تايتان العدو.
وهنا فيديو لأحدى المباريات ضمن خريطة Arena إحدى الخرائط 

سمايت... عندما تلتقي الميثيولوجيا مع ألعاب الفيديو... Reviewed by Unknown on 5:14:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by الموسوعة © 2014 - 2015
Designed by JOJOThemes

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.