Top Ad unit 728 × 90

آخر الأخبار

أخبار رقمية

أمر جديد بانتظار مستخدمي فايسبوك

قبل عدة أسابيع تمّ تقديم فكرة ChatBots على تطبيق فيسبوك مسنجر-نموذج للذكاء الاصطناعي سيتم استخدامه على صعيد الشركات ( وهو مستخدم فعلياً) من أجل إجراء محادثات تفاعلية مع عملاؤها والترويج لمنتجاتها و خدماتها.
عملاق التواصل الاجتماعي أعلن حديثاً عن خططه للبدء بتجربة عدة أشياء مختلفة مثل News Feed ads التي من شأنها أن تسمح للشركات التجارية بأن ترسل للمستخدمين رسائل إعلانية مما سيسمح للشركات بالتواصل مع "عملاء محتملين".

وقد ذكرت تقارير أن فيسبوك قد بدأ بالفعل العمل على إدخال هذه التقنية وسيتم الإعلان عنها خلال الربع الثاني من هذا العام, ولكن كان هناك بعض الالتباس فيما إذا كانت فيسبوك ستسمح للشركات بإرسال الإعلانات إلى مستخدمين لم يكن لهم أي اتصال سابق مع صفحة الشركة ( أي أعجبوا سابقاً أو زاروا صفحتهم).
موقع Business Insider كشف أن الشركات لا تستطيع إرسال الإعلانات لك مالم تقم بزيارة صفحة الشركة أو تفاعلت مع الصفحة ولكن تبقى الشركات قادرة على التواصل معك عبر "الرسائل المدفوعة".
كما كشف الموقع أيضاً أن إحدى مستخدمات فيسبوك قد وصلتها رسالة إعلانية من شركة أحذية على الرغم من أنها لم تقم بزيارة موقع الشركة سوى مرة واحدة ( ودون الإعجاب بصفحتهم على فيسبوك) .
من المهم أن نتذكر أيضاً أنه في أثناء تسجيل الدخول إلى فيسبوك وقمت بتصفح الويب  فبإمكان فيسبوك التعرف على المواقع التي قمت بزيارتها وبالتالي يمكن لهذه العلامات التجارية أن ترسل لك هذه الرسائل الترويجية.
يمكن للمستخدمين منع هذه الرسائل عبر منع الرسائل من المستخدمين المجهولين.
أمر جديد بانتظار مستخدمي فايسبوك Reviewed by Unknown on 3:03:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by الموسوعة © 2014 - 2015
Designed by JOJOThemes

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.